27738065 2 02+ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مكتبة الخلاص

قراءة أو شراء الكتب على الانترنت

9- من شهر إلى شهر

تأملات وإختبارات ومشاهدات وآراء وأفكار وتعاليم: تحت عنوان هذا الكتاب ـ (من شهر إلى شهر) ـ حفلت مجلة (رسالة الخلاص) على مدار عشر   سنوات تقريباً ـ من سنة 1958 إلى سنة 1968 ـ بمجموعة مقالات مباركة تتضمن خلاصة آراء وأفكار ومشاهدات وتأملات الأخ المحبوب، والراحل العزيز، الدكتور ماهر فهمي مؤسس (لجنة خلاص النفوس للنشر)

التي تصدر هذه السلسلة من الكتب. فكان يلتقي فيها شهرياً مع قرائه ليحدثهم عن اختبارات إيمانه ومعاملات الرب معه، وليقدم لهم جولات مباركة مجيدة لقلمه الساحر وفكره الروحي المسيحي الناضج. بل ليقدم لهم خلجات نفسه، وذوب قلبه.

وبعد انتقال الأخ الدكتور ماهر إلى المجد في 10 مارس سنة 1968 رأينا بنعمة الله ـ استجابة لرغبة الكثيرين ـ أن نجمع في هذا الكتاب بعضاً من هذه المجموعة المباركة من المقالات، بحسب التسلسل التاريخي لنشرها. ونحن نثق تماماً أنه كما كانت كتابات الدكتور ماهر في أثناء وجوده في أرض الغربة سبب فوائد روحية جليلة للقراء الأعزاء، فأنها ستكون أكثر فائدة لهم بعد أن انتصر في معركة الحياة وتوّج كل حرف كتبه باختبار عملي مجيد منتصر، وصار للكثيرين قدوة مباركة ومثلاً يُحتذى به في الحياة المسيحية العملية الغالبة

المؤلف / د. ماهر فهمي


جمعية خلاص النفوس

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

تواصل معنا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

أحدث التأملات / الاختبارات

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني