27738065 2 02+ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مكتبة الخلاص

قراءة أو شراء الكتب على الانترنت

57- شخصيات كل منها كان ضالًا فوجد

هذا الكتاب: ماكس لوكادو، هو من الكتاب المعاصرين المباركين، وقد حرر عددًا لا بأس به من الكتب الروحية، وقامت لجنة خلاص النفوس للنشر بترجمة البعض منها، سواء ضمن سلسلة فتشوا الكتب أو إصدارات اخرى. وفي هذا الكتاب، تجوَّل المؤلف بين شخصيات كتابية متعددة، وأبحر في أعماقها، ودقق في تفاصيلها، فعثر على كنوز من الفائدة والتعليم. سوف يجد القارئ في كل شخصية، ملمحًا يمس البعض منا شخصيًا،

56- من الضيق إلى الرحب

هذا الكتاب: يدور حول قصة يوسف الشهيرة، ورغم الكثير مما كتبه آخرون، لكن تبقى القصة ذاخرة بالتعاليم والمفاهيم الروحية والنافعة. ويمتاز هذا الكتاب – كعادة المؤلف – بأسلوبه السلس والممتع، وهو يأخذ بالقاريء في رحلة قصصية تأملية، ويقف به عند نقاط معينة، يستنبط منها دروسًا حياتية ومفيدة. قديمًا أليهو لأيوب "وأيضًا يقودك من وجه الضيق إلى رحب لا حصر فيه"  (أي 16: 36)، وقد كان هذا مدخل المؤلف، أي ضرورة حدوث أزمات، مثل يوسف، ومثل ما يمكن أن يحدث لأي فرد. فما العمل؟

55- افرح ... الآن

هذا الكتاب: تتميز كتب "الشكر" للمؤلف نفسه أنها اختبارية حياتية أكثر منها تعليمية دراسية. وقد تم بيع أكثر من 16 مليون نسخة بعد ترجمتها إلى 47 لغة عبر العالم. لقد رأى المؤلف أن السعادة مفقودة عند معظم الناس ... لكنه تعلم كيف يكتشف كل واحد سعادة دائمة؛ وهو ما سجله في هذا الكتاب تحت عناوين مختلفة، سهلة القراءة والفهم، والأهم هو إمكانية اختبارها عملياً في الحياة.

46- مختارات من فضائل الإيمان

 الإيمان هو علاقة وطيدة تربط المؤمن مع الله وليس الإيمان شعاراً لكنه عمل حى وصادق أمام الله والناس ، وعمل الإيمان هو البرهان الأكيد والدليل الواضح على نعمة الله المخلصة للخاطىء ليصبح فى المسيح خليقة جديدة ، وإن كان الإيمان هو إمتياز وهبة من الله فإن هذا الإمتياز يرتبط بالمسئولية ومن يتهرب من المسئولية لا يعرف قيمة الإمتياز . بالإيمان يقف المؤمن أمام تحديات كثيرة ويتصدى لها بكل ثبات ورباطة جأش فى إجتهاد وسهر ومثابرة واثقاً أن الشيطان لا يسكت ولايهدأ عن الحرب ولا يعرف الهدنة المؤقتة أو الدائمة وهو يحارب بكل خديعة الإثم فكرياً وروحياً وجسدياً . 

45- السلطان الروحي

 واتشمان ني كاتب صيني بارع ظهر في النصف الأول من القرن العشرين لقد سجل بنفسه كتابين لكن محاضراته الكثيرة كانت ذات قيمة روحية عالية وقد سجلها كثيرون عنه ومن ثم بدأ تجميعها في كتب كثيرة لا تزال تصدر تباعاً حتى الأن وقامت لجنة خلاص النفوس للنشر باصدار الكتب التالية للمؤلف المسيحي المشهور "واتشمان ني"

  

جمعية خلاص النفوس

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

تواصل معنا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

أحدث التأملات / الاختبارات

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني