كلمات دالة

كلمة الله

  • 157- دروس من المخدع

    1

    منذ أقدم العصور وشعب الله يفكر – ولا يزال في وقت الصباح كالوقت الأكثر ملائمة للتعبد لله. ولا يزال أولاد الله يعتبرونه واجباً كما أنه إمتياز أيضاً أن يخصصوا جزءاً في بداية كل يوم سعياً وراء وقت هادئ وشركة مع إلهمم. وقد سماه البعض "الرقابة الصباحية" ، والبعض الآخر أطلق عليه اسم "الساعة الهادئة" أو "الوقت الهادئ". وسواء بلغ هذا الوقت ستين دقيقة كاملة أو كان جزءاً من الساعة فقط،

  • 296- بنات أيوب وثلاثيات كتابية أخر

    1

     فى هذا الكتاب بمثابة جولة في بستان كلمة الله المقدسة. لكي تتمتع بمشاهدها الخلابة وتشتم رائحتها الذكية وتتذوق حلاوتها فهي حياة حياة للذين يجدونها ودواء لكل الجسد (أم 4:22). وهذا الكتاب سوف ينقلك من موضوع الى أخر وسوف تكتشف في الوقت ذاته دقة الوحي المقدس وبالتالي سوف تجد نفسك متوقفاً أمام بعض الأمور ومدققاً فيها. 

  • 62- دراسة الكتاب المقدس

    1

    إننى أجد دواماً لذة فى التحدث عن موضوع هذا الكتاب. بل أننى أفضل الحديث عن كلمة الله عن أى موضوع آخر سوى محبة الله، لأننى أعتقد أن كلمة الله هى أفضل ما فى هذا العالم. نحن لا نستطيع أن نقدر كل أهمية الإلمام الكامل بالكتاب المقدس، وأننى دواماً أحاول أن لا أضيع أية فرصة نحو حث الناس بكل طريقة ممكنة لدراسة الكتاب المقدس العجيب دراسة مستمرة. وإذا ما استطعت – عن طريق الصفحات التالية – الاتصال بالآخرين وتحريكهم ليقرأوا كتابهم المقدس، لا مجرد قراءة عابرة، بل قراءة مدروسة مخططة، لقدمت الشكر لله على هذا.

  • 64- الأمور العظمي

    1

    عندما قرأت هذا الكتاب لأول مرة أحسست وكأنه يرفعنى بواسطة أجنحة علوية سماوية فوق تفاهات هذا العالم وأمور هذه الأرض.. وكأنه يدفعنى – بنعمة الله، وبواسطة كلمة الله- للتأمل فى "الأمور العظمى"، التى لا يوجد فى الكون بأسره ما هو أعظم منها ليشغل فكر وقلب وكيان الإنسان البشرى. ففى الكون توجد أنواع كثيرة من المعرفة، لا تقع تحت حصر، ولا تحدها ملايين من المجلدات الضخمة ودوائر المعارف، لكن لا يوجد من بينها ما هو أعظم من معرفة شخص الرب يسوع المسيح، إنها المعرفة العظمى .

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...