كلمات دالة

الروح القدس

  • 158- مساكن آمنة

    1

    هذه مجموعة من الرسائل التي ألقيت في مجمع كزك الدولي الذي ينعقد كل سنة في شهر يوليو منذ أكثر من 110 سنة تقريباً، ويؤمه المؤمنون من كل بلاد العالم، ويقدر عدد الحاضرين في كل إجتماع بأكثر من خمسة آلاف نسمة. وما أعمق الرسائل التي تلقى فيه من رجال الله الأتقياء الدارسين للكتاب المقدس!

  • 212- التسلية المسيحية

    1

     عندما بدأت الحديث عن "المؤمنين الفاترين" لم أكن أتوقع أن أتلقى تحية بمثل ذلك الحماس، فالموضوع ليس سهلاً، ولكنى اكتشفت – وهذا لفرحى العظيم – أن المؤمنين راغبون فى التحدى، وهكذا يوصى الروح القدس رجالاً ونساء بالبحث عن إرادة الله. وكثيرون فى الواقع قد طلبوا منى مادة مكتوبة مع آيات كتابية خاصة يمكن إستخدامها كلما لبوا دعوة الله لهم، لكى يكونوا فى غاية الحيوية والتسليم لمقاصده الإلهية.

  • 260- كيف تسمع صوت الله

    1

     فى هذا الكتاب اننا نملك كل ما هو ضروري لسماع الله ونحن مستودعات الروح القدس وهو الذي يعلمنا كل شئ ويذكرنا بما قاله يسوع ولذلك نستطيع أن "نتقدم بثقة الى عرش النعمة لكي ننال رحمة ونجد نعمة" (عب16:4) وهل هناك تعبير لهذه النعمة والرحمة أكثر غنى وكمالاً من أتصال الله الأب بأولاده. يجب أن نتعلم الإصغاء الى كلمة الله.

  • 58- سبع خطايا مميتة

    1

    يعتبر بللى جراهام بدون شك أشهر مبشر معاصر في العالم اليوم، وقد قام بنهضات عجيبة في الولايات المتحدة وكندا وأوربا، وكان لخدماته التأثير الكبير ولا سيما على سكان بريطانيا. وقد تخرج دكتور جراهام من كلية هويتون، وكان قبل ذلك يمثل مدارس التوراة الشمالية والغربية في مينابوليس- مينيسوتا. وهو معروف لا كمبشر فقط بل كأستاذ جامعي أيضاً. وله غير هذا الكتاب كتب أخرى منها «سلام مع الله» و «سر السعادة»، وقد أوصلت كتبه رسالة الصليب إلى حياة الآلاف من البشر.

  • 66- إمتلئوا بالروح

    1

    أن محور هذه الدراسات هو توضيح عمل الله الروح القدس فى الكنيسة وفى المؤمن. الروح القدس هو الله ، وله عمل محدد لا غنى عنه، تماماً مثل عمل الآب والآبن، ومع ذلك فربما لا توجد حقيقة مهملة من حقائق الإيمان مثل الحقيقة الخاصة بالروح القدس. إن الكنيسة تعترف فى قانون الإيمان قائلة: "نعم أؤمن بالروح القدس"، ولكن هل هى تؤمن بالروح القدس حقاً؟.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...