كلمات دالة

الصليب

  • 199- قوة الصليب

    1

    يتحدث هذا الكتاب عن الصليب، لا من حيث إثبات حدوث الصلب، أو النبوات التي وردت عنه في العهد القديم، ولكنه يتحدث عن أثر الصليب في حياة المؤمن، فالصليب هو أساس ولادتنا من فوق، وأساس غفران خطايانا، وأساس تمتعنا بحلول الروح القدس فينا، وأساس تمتعنا بحياة النصرة علي الخطية والشيطان. فعلي الصليب دان المسيح الخطية فتم حكم الناموس وأصبحت بلا قوة، وبلا سلطان على المؤمنين.

  • 234- أنا هو الطريق

    1

    يا لها من غلبة في الصليب! لقد غلب الملك. لقد سحق رأس الحية. هللويا! نحن الآن ندرك جيداً عمل الصليب في حياة الأفراد... إنسان كان يعيش في استراليا، وكانوا يطلقون عليه اسم "جذع الشجرة العفن"، لأنه كان في منتهى الخسّة والوضاعة. ظل لمدة تسع سنوات لم يتوسد فراشاً. كان منحطاً جداً، لدرجة أن أي شخص مُهذّب محتشم، كان يأنف من أن يتحدث إليه!! كنت تعثر عليه ملقىً (ممداً) في أي مكان: في الشارع، في بير السلم، في أي مكان عفن إلا في بيته!

  • 26- رسالة بطرس الأولي والثانية

    1

    صحة هذه الرسالة قد أكدتها معظم المصادر القديمة، "فبوليكاربوس" الصديق الشخصي للرسول ويوحنا وأيضاً "بابياس" الذي من هيرابوليس كلاهما قد استشهدا واقتبسا مما جاء في هذه الرسالة، وقد كان ذلك في منتصف القرن الثاني الميلادي، وقد جاء اقتباسان من هذه الرسالة في مصدر قديم عُرف باسم "تعاليم الاثني عشر" يرجع تاريخه إلي عام 100م، كذلك كل المراجع الأخرى من القرن الأول والثاني الميلادي تؤكد أن هذه الرسالة معترف بها بالإجماع علي أنها من كتابة الرسول بطرس.

  • 58- سبع خطايا مميتة

    1

    يعتبر بللى جراهام بدون شك أشهر مبشر معاصر في العالم اليوم، وقد قام بنهضات عجيبة في الولايات المتحدة وكندا وأوربا، وكان لخدماته التأثير الكبير ولا سيما على سكان بريطانيا. وقد تخرج دكتور جراهام من كلية هويتون، وكان قبل ذلك يمثل مدارس التوراة الشمالية والغربية في مينابوليس- مينيسوتا. وهو معروف لا كمبشر فقط بل كأستاذ جامعي أيضاً. وله غير هذا الكتاب كتب أخرى منها «سلام مع الله» و «سر السعادة»، وقد أوصلت كتبه رسالة الصليب إلى حياة الآلاف من البشر.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...