كلمات دالة

رسالة الخلاص

  • 164- شهادات حية وشهود أحياء

    1

    نقدم لك في هذا الكتاب، أيها القارئ الكريم، شهادات شتي من أناس من شتي جهات الأرض، ومن مختلف المهن والأعمال، ومن رجال وشباب ونساء، ومن أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، ومن آسيا وأوروبا وأفريقيا. من علماء، وفلاسفة، ورياضيين، وأطباء، ومهندسين، وأساتذة، وعمال. كلهم يشهدون بما حدث في حياتهم من تغيير، وسر هذا التغيير. شهادات مختلفة تشهد لنعمة الخلاص من الخطية.

  • 246- معجزات في حياة طبيب

    1

    فى هذا الكتاب اختبارات واقعية وقصص حقيقية حدثت في حياة أحد الأطباء المؤمنين المكرسين لله، كان يعمل في مجال العلاج الطبي بأحد المصانع وفي نفس الوقت يقدم رسالة الخلاص لعمال وموظفي المصنع، فكان يقدم لهم علاجا جسدياً وعلاجا روحيا، يرينا كيف أن الروح القدس يقود خادم الأنجيل المكرس لله الى النفوس الضالة بطرق مختلفة وفي أوقات معينة ويهيئ الفرص والأجواء

  • 55- بشائر الخلاص

    1

    مجموعة منتقاة من النبذ الخلاصية والروحية القوية: تحت عنوان «بشائر الخلاص» أصدرت «لجنة خلاص النفوس للنشر»، على مدار عدة سنوات مضت، مجموعة كبيرة من النبذ الخلاصية والروحية القوية، طبع منها ملايين النسخ، ووزعت مجاناً على نطاق واسع، فكانت سبب بركة لكثيرين. ونشر بعضها في مجلة «رسالة الخلاص» تحت باب «نبذة الشهر»، فكان ذلك سبباً في تزايد الأهتمام بخدمة توزيع النبذ، وتزايد الأقبال على طلبها، وتزايدت الكميات التي طبع منها من سنة إلى أخرى.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...