كلمات دالة

اختبارات

  • 246- معجزات في حياة طبيب

    1

    فى هذا الكتاب اختبارات واقعية وقصص حقيقية حدثت في حياة أحد الأطباء المؤمنين المكرسين لله، كان يعمل في مجال العلاج الطبي بأحد المصانع وفي نفس الوقت يقدم رسالة الخلاص لعمال وموظفي المصنع، فكان يقدم لهم علاجا جسدياً وعلاجا روحيا، يرينا كيف أن الروح القدس يقود خادم الأنجيل المكرس لله الى النفوس الضالة بطرق مختلفة وفي أوقات معينة ويهيئ الفرص والأجواء

  • 3- حياة الصلاة

    1

    وها نحن نقدم هذا الكتاب الفريد «حياة الصلاة»، الذى يعتبر بحق أقوى الكتب الروحية الاختبارية العميقة التى تتحدث عن الصلاة، والذى قال عنه أحد خدام الكلمة: «لو لم يكن الدكتور ماهر فهمى قد عمل شيئاً في حياته سوى أنه نقل كتاب حياة الصلاة إلي اللغة العربية، لكان ذلك كافياً إذ أنه بواسطة هذا الكتاب قد أدى خدمة جليلة للمؤمنين في جيله وفي أجيال كثيرة آتية».

  • 30- دافيد برينارد

    1

    يتحدث دكتور أزوالد سميث عن هذا الكتاب بالقول إنه "سجل مركز للاختبارات الروحية العظيمة التي حوتها مذكرات القديس دافيد برينارد والتي تعتبر ملهمة وملهبة للمؤمنين في عصرنا الحاضر". فإن هذا الشاب القديس الذي عمل مرسلاً للهنود الأمريكيين عاش حياة عجيبة رائعة حقاً, تميّزت بأنه كان يقضي أياماً كاملة في الصلاة. ولا عجب, فقد كان دافيد مكرّساً تماماً لمشيئة الله لذلك استخدمه الله استخداماً عجيباً في حياته القصيرة التي لم تزد عن ثلاثين عاماً.

  • 57- حياة مودي

    1

    ستقرأون في الجرائد يوماً ما أن د. ل. مودى من شرق نورثفيلد قد مات. لا تصدقوا كلمة مما تقرأون، فإني حينئذ سأكون أكثر حياة مما أنا الآن. فكل ما يكون قد حدث هو أنني أكون قد ذهبت إلى مكان أعلى، وأكون قد تحررت من خيمة الجسد الترابي إلى البيت الخالد الأبدي، وأكون قد لبست الجسد الذي لا سلطان للموت عليه، ولا تصيبه الخطية بالعفونة والفساد، الجسد الذي يشبه جسد الرب المبارك المجيد.

  • 60 - معجزات الشكر

    1

    هذا الكتاب: لقد انتشرت كتب الشكر، لا سيما في السجون، وفي الولايات المتحدة الأمريكية بصفة خاصة؛ كما في بلدان أخرى كثيرة. والسبب هو فاعليتها في القراء بعمل الروح القدس،

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...