كلمات دالة

الرؤيا

  • 18- الرسالة إلى تساونيكى الأولى والثانية

    1

    تقع مدينة تسالونيكى (المعروفة الآن باسم سالونيك) عل الطرف الشمالى لبجر إيجه، وهى مدينة لها شهرة تاريخية، ففى عام 315 ق. م أعيد بناؤها على يد كساند بن انتيباتر – وكانت تُدعى سابقاً ثرما (نسبة لما يوجد بها من عيون ساخنة) – وحوّلها إلى مدينة جميلة وغيّر اسمها إلى تسالونيكى على اسم زوجته ابنة فيليب المقدونى وأخت الإسكندر. وتتبع تسالونيكى مقاطعة مقدونية فى بلاد اليونان.

  • 266- قطاف من حياة ابراهيم

    1

     فى هذا الكتاب الله لا يتعجل في تنفيذ خططه: الإنسان يتبرم ويغضب ويجري ويلهث لكن الرب له كل الأبدية تحت يده ويعمل بهدوء وحرية. نلاحظ أيضاً قدرة الله: لا شئ يمكن أن يعوق أو يبطل خططه قد يكون ابراهيم شيخاً وسارة عاقراً لكن مثل هذه الأشياء البسيطة لا تشكل صعوبة أمام الله الكلي القدرة. الله له وقته المحدد لإتمام ارادته وإقامة كلمته لا شئ متروك للصدفة "لأن الرؤيا بعد الى الميعاد وفي النهاية تتكلم ولا تكذب" (حب3:2).

  • 34- مبتدأ الأوجاع

    1

    سنتحدث في هذا الكتاب عن الأربعه خيول المذكورة في الإصحاح السادس من سفر الرؤيا. والفرس من الحيوانات الذكية الجميلة التي أُعجب أنا بها أشد الإعجاب، والأربعة فرسان في سفر الرؤيا يبثون الخوف والرعب في القلوب من أجل الظروف المحيطة بظهورهم وتأثير هذا الظهور. يظن بعض المفسرين أن هذه الأحداث قد مضت، لكن معظم دارسي الكتاب المقدّس يرون أن هذه الأحداث ستتم في المستقبل.

  • 42- قوة دم المسيح

    1

    أهمية الدم: يتحدث الله إلينا في الكتاب المقدس بأنواع وطرق متنوعة في أسفاره المتعددة. وكلمته المُعلنة في المكتوب هي بإستمرار الكلمة الواحدة التي لا تتغير. ومن هنا كانت أهمية دراسة الكتاب كوحدة واحدة، وقبول شهادته عن الحق الثابت في أسفاره المتعددة. بهذا ندرك المكانة التي تشغلها الحقائق الإلهية في المكتوب وبالتالي في فكر الله. وبنفس الطريقة يمكننا أن نكتشف أي الحقائق الكتابية تتطلب منا عناية خاصة، وقبولاً خاصاً في قلوبنا، كإعلانات الله الثابتة غير المتغيرة.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...