كلمات دالة

رسالة

  • 13- لا أنا بل المسيح

    1

    يقدّم هذا الكتاب شيئاً من مفهوم "ني" الشخصي عن الحياة المسيحية في ختام تلك السنوات الأولى التي قضاها في خدمة مستمرة لسيده. وخلال العشرين عاماً التي تلت، مرت الكنيسة في الصين بفترات متكررة من الاضطهاد المرير، وقد كان للمؤلف ولكثير من شركائه في العمل والشهادة نصيب وافر من الاختبارات القاسية حتى اليوم. ولا عجب أن نجد أن خدمته تصلنا اليوم جديدة وقوية، وقد أعترف الكثيرون بالتغيير الذي حدث لهم إثر قراءتهم لهذا الكتاب لما وجدوه من اكتشافات جديدة عن عظمة المسيح وعمله الكامل على الصليب.

  • 158- مساكن آمنة

    1

    هذه مجموعة من الرسائل التي ألقيت في مجمع كزك الدولي الذي ينعقد كل سنة في شهر يوليو منذ أكثر من 110 سنة تقريباً، ويؤمه المؤمنون من كل بلاد العالم، ويقدر عدد الحاضرين في كل إجتماع بأكثر من خمسة آلاف نسمة. وما أعمق الرسائل التي تلقى فيه من رجال الله الأتقياء الدارسين للكتاب المقدس!

  • 20- الرسالة إلى تيطس، فليمون، عبرانين

    1

    تُعرف الرسالتان إلى تيموثاوس والرسالة إلى تيطس بالرسائل الرعوية، لكن لم يكن تيموثاوس راعياً لكنيسة أفسس بالمعنى المتداول، ولا كان تيطس أسقفاً على كنائس كريت كما يُظَن أحياناً لكن كلا  الرجلين كانا ممثلين شخصيين للرسول بولس، وقد تُركا فى موقعيهما ليقوما بالعمل الموكل إليهما من قِبَل رسول الأمم، كما أن وجود تيطس فى كريت لم يغير القيادات التى كانت قائمة على كنائس كريت، لكن تيطس كان مكلفاً بتنظيم هذه القيادات والعمل على نموها الروحى

  • 244- ربح النفوس للمسيح

    1

    فى هذا الكتاب كل مؤمن مكلف من قبل الله أن يحمل رسالة الأنجيل للأخرين سواء بكلمات فمه أو بالقدوة. ولايعتمد على كفاءته أو مواهبة الشخصية، بل بمقدار رغبته في أنيستخدمه الله، وعلى قدر تشوق المؤمن لخلاص الأخرين يكون الثمن متكاثراً فعلينا أن نتشجع ونستخدم كل فرصة يرتبها الله لنا من أجل نشر الكلمة وربح النفوس للمسيح.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...