كلمات دالة

ذكريات

  • 11- في خطوات السيد المسيح

    1

    فى الصفحات القادمة يقدم لنا الكاتب والصحفى الإنجليزى هـ. ف. مورتون انطباعاته وذكرياته عن رحلة قام بها فى الأراضى المقدسة حينما حاول أن يتتبع خطوات السيد المسيح من بيت لحم  إلى الجلجثة، بلا مرشد بين يديه سوى نسخة من الكتاب المقدس. وخلال العصور الطويلة قام آلاف من المسيحيين بمثل هذه الرحلة، ولعل أقدم محاولة من هذا النوع هى تلك التى قام بها العلامة الاسكندر صديق أوريجانوس سنة 292م فى أثر خطوات السيد المسيح والتلاميذ والانبياء.

  • 213- كيفية الخلاص

    1

    مارى وجورج زوجان مؤمنان.  تربطهما محبة حارة، كما لا يعوزهما الذكاء الألمعى أو الشباب الطموح الجذاب أو المثالية المسيحية العالية. ولكن المشكلة أن مارى حساسة جداً وخيالية فى أحلامها. وقد نصحها رجال الدين ومعلموها أن تتجاهل الماضى تماماً وتطلب النصرة فى المسيح، وأن  تمارس مهارات جديدة تشغل بها حاضرها ومستقبلها.

  • 38- حكم بالإعدام

    1

    وقف "ميجويل فالسبى" – وهذا هو أسم بطل قصتنا – على ناصية الشارع ينظر باهتمام إلى الجمع الحاشد على الجانب الآخر. وكان الشارع مكتظاً كعادته في عصارى يوم الأحد بالقرب من محطة "سونكاز" بمدينة "روزاريو دى سانتا" الواقعة في الشمال الغربي من مدينة "بيونس أيرس" في جمهورية الأرجنتين.

  • 58- حياة الملء في المسيح

    1

    هذا الكتاب: لقد أعطانا الله وعودًا غير محدودة، ذلك لأنه الإله غير المحدود. ومن بين هذه الوعود الوصول "إِلَى إِنْسَانٍ كَامِلإِلَى قِيَاسِ قَامَةِ مِلْءِ الْمَسِيحِ" (أف13:4). وهل هناك حدود لهذا الملء؟

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...