كلمات دالة

غلاطية

  • 11- صليب الافتخار

    1

     "وَأَمَّا مِنْ جِهَتِي، فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الَّذِي بِهِ قَدْ صُلِبَ الْعَالَمُ لِي وَأَنَا لِلْعَالَمِ" (غلا 6: 14). الصليب!!... ما أرهب الكلمة وما أمجدها!!... مهلاً لأحني الرأس إجلالاً وخشوعاً!.. مهلاً حتى ألثم الأرض عند قدمي المصلوب. جاء بجريدة الأخبار في  14 / 8 / 1953 تحت عنوان ((جزر اليونان تستحيل قبوراً وأنقاضاً)).

  • 14- الرسالة إلي غلاطية

    1

    مما لا شك فيه أن الرسالة إلى غلاطية : تعد من الأسفار بالغة الأهمية في العهد الجديد، ولا يوجد ما يضارعها في إظهار عقيدة التبرير بالإيمان، وقد سميت بحق دستور الحرية المسيحية. ولم تفقد الرسالة شيئاً من قوتها وأهميتها على مر الأجيال، لكنها بقيت إلى اليوم قلعة لإيمان الخلاص، ولم يزل المتمسكون بالحق يتحولون إليها باعتبارها معيناً لا ينضب من البراهين القوية ضد فكرة الخلاص بالأعمال. وفي هذه الأيام ــ التي تفشت فيها الأفكار الخاطئة عن حقيقة الخلاص ــ نحتاج نحن الذين يهمنا مجد المسيح أن نتزود من جديد بما تعلمه الرسالة إلى أهل غلاطية.

  • 200- كن حراً

    1

    لقد أصبح من الصعب جدًا في هذا العالم المليء بالتعب أن تجد «أخبار سارة»، إلا أن المؤمن الذي يضع ثقته في السيد المسيح كمخلص له فإن الإنجيل بالنسبة له هو «الأخبار السارة» فهو الذي يعرّفنا «أن المسيح مات من أجل خطايانا حسب الكتب، وأنه دفن، وأنه قام في اليوم الثالث حسب الكتب» «فَإِنَّنِي سَلَّمْتُ إِلَيْكُمْ فِي الأَوَّلِ مَا قَبِلْتُهُ أَنَا أَيْضًا أَنَّ الْمَسِيحَ مَاتَ مِنْ أَجْلِ خَطَايَانَا حَسَبَ الْكُتُبِ، وَأَنَّهُ دُفِنَ، وَأَنَّهُ قَامَ فِي الْيَوْمِ الثَّالِثِ حَسَبَ الْكُتُبِ» (1كو15: 3-4)،

  • 47- انشودة امام الصليب

    1

    رسالة بولس الرسول إلى كنيسة غلاطية كتبها لهم بدمع العين، بدم القلب. كتبها بنفس منكسرة لأناس يصفهم بالقول:" أَيُّهَا الْغَلاَطِيُّونَ الأَغْبِيَاءُ،.... 3أَهكَذَا أَنْتُمْ أَغْبِيَاءُ! أَبَعْدَمَا ابْتَدَأْتُمْ بِالرُّوحِ تُكَمَّلُونَ الآنَ بِالْجَسَدِ؟ (غلا 3: 1 و 3) صورة تشير إلى أكثر من حقيقة... تشير إلى أن أيادي قد عملت في الخفاء لتفسد إيمان أولئك البسطاء. ولقد كان بولس يتوقع هذا.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...