كلمات دالة

موت

  • 15- حقائق لا تدحر

    1

    أتعلم أنك خاطئ؟ أتذكر أنه مر يوم من كل أيام حياتك لم تخطئ فيه قولاً و فعلاً و فكراً؟ فأنت إذا خاطئ، وهذه هى أولى الحقائق التى لا تقوى على دفعها. لا ريب في أن كل إنسان خاطئ، لكن كلامى الآن معك وحدك، فاحصر أنت النظر في ذاتك و لا تحول النظر عن هذه الحقيقة فإن لها أهمية كبرى.

  • 233- سيرة آرميا

    1

    كان الملك العجوز يحتضر، إذ كان "آشربانيبال" السيد الأعلى لأشور يرتحل حتماً ولئن كان ببطء وبألم نحو أرض اللاعودة، وكان القصر في نينوي صامتاً علي خلاف المعتاد انتظاراً لساعة الاعلان الحتمي بأنه قد انضم إلي آبائه، وكان النشاط الوحيد في تلك الحجرة التي رقد فيها مخدراً بالأدوية، هو نشاط أطباء القصر والسحرة وهم يقومون بفنونهم السحرية، تلك الخيوط المظلمة من العلم والسحر

  • 24- الخطية

    1

    تعتبر الإصحاحات الخمسة الأولى من سفر التكوين أنجيلاً كاملاً، ففي الإصحاح الأول نرى خليقة الله التي أبدعها في كمال و جمال، وفي الإصحاح الثاني نرى تكوين الأسرة الأولى وخلق الإنسان كتاج الخليقة كلها، و في الإصحاح الثالث نرى كيف دخلت إلى العالم فأفسدت خليقة الله، ونرى أيضاً كيف فشلت أوراق التين في أن تستر عري الإنسان، وكيف عالج الله مشكلة الخطية بالدم المسفوك، وفي الإصحاح الرابع نرى مشهداً مروعاً حيث أفرخت الخطية فأنتجت أول جريمة قتل في التاريخ.

  • 35- رجاء للقلب المضطرب

    1

    الأصوات تتصاعد من القلوب المضطربة: "بيتنا ميدان حرب! أريد أن أجد سلاماً فى محيط الأسرة! .. كيف لى أن أربى أبنائى تربية صالحة فى هذه البيئة الفاسدة؟ أنهم أكثر الناس تعرضاً للخطر! لدينا بيت رائع وسيارة، وقد تظن أننى سعيد، لكننى أشعر بالفراغ... أننى أحس بأننى وحيد، وليس هناك من يهتم بى". هذا هو الجيل الذى يعيش فى الأتون .. على فوهة بركان.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...