كلمات دالة

محبة

  • 11- صليب الافتخار

    1

     "وَأَمَّا مِنْ جِهَتِي، فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الَّذِي بِهِ قَدْ صُلِبَ الْعَالَمُ لِي وَأَنَا لِلْعَالَمِ" (غلا 6: 14). الصليب!!... ما أرهب الكلمة وما أمجدها!!... مهلاً لأحني الرأس إجلالاً وخشوعاً!.. مهلاً حتى ألثم الأرض عند قدمي المصلوب. جاء بجريدة الأخبار في  14 / 8 / 1953 تحت عنوان ((جزر اليونان تستحيل قبوراً وأنقاضاً)).

  • 114- الطريق للقداسة

    1

    المقصود بهذا الكتاب أن يأخذ بيد قرائه ليختبروا حياة القداسة الممتعة، وكاتبه – وهو قائد بجيش الخلاص- له إختبارات مجيدة في الأمور التي يعالجها فيه، وقد إستخدمه الرب إستخداماً واضحاً في حياته وشهادته لدعوة الكثيرين من المخلصين إلي حياة القداسة كما إستخدمه لخلاص الخطاة. وإني إذ أقدم الكتاب لكل محب للرب وملكوته في العالم أجمع يطيب لي أن أذكر أن مجرد إطلاعي على بعض صفحاته كان سبب بركة فائضة لقلبي،

  • 16- تأملات في سفر نشيد الأنشاد

    1

    إننا مدينون كثيراً بالشكر لله لأنه حتى في عالم اليوم يوجد أولئك المؤمنون الذين اجتذبتهم محبة المسيح الحلوة فامتلأت قلوبهم بالأشواق الملتهبة نحوه، وإنه لمثل هؤلاء ُيقدم نشيد الأنشاد خدمة خاصة. وتعتبر الشركة الروحية مع الرب في مخدع القلب أمراً مقدساً جداً، ومن ثم يجب أن تبقى سراً مكتوماً، لكننا نجد في "نشيد الأنشاد الذى لسليمان" أن الله بنفسه ـ بإعلان خاص ـ يميط اللثام عن ملء هذه الشركة المقدسة الحلوة لكى يقودنا لمعرفة سبل المحبة، وفي نفس الوقت يحثنا على السلوك فيها.

  • 29- مخلصنا الأعظم

    1

    "لأَنَّهُ هكَذَا أَحَبَّ اللهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ، لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ، بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ" (يو 3 : 16) انهـار أحــد الجسور المقامة فـوق أحــد الأنهــار وأثناء انهياره كان يعبر على الجسر في ذلك الوقت رجـل وامرأة كــانت تحمل طفلة صغيرة. وإذ سقط الثلاثة في النهر سعى الرجل في انقاذ المرأة وطفلتها وبعد جهود جبارة لم يستطع أن ينقذ سوى الطفلة الصغيرة.

  • 40- أعظم شاهد

    1

    ماذا يعتبر الكثيرون هذا العدد أعظم شاهد كتابي؟ فهناك شواهد أخرى جميلة تتكلم عن محبة الله، وأُخرى تُظهر كيف يتحرر الإنسان من الدينونة، وغيرها تُرينا الطريق لنوال الحياة الأبدية، ولكن ـ بقدر ما أرى ـ لا يوجد شاهد آخر يقدم لنا كل هذه الحقائق  الثمينة بوضوح وجلاء حتى أنه حين يُكرز بالإنجيل في البلاد الوثنية ويرغب المرسلون أن يقدموا للوثنيين مجملاً مختصراً للإنجيل الذي يكرزون به

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...