كلمات دالة

ضعف

  • 31- ارحمني

    1

    هذه صرخة الإنسان العاجز الفاشل، حين يُغلب على أمره، وتوصد أمامه أبواب النجاة، فيصرخ من أعماق قلبه الممزق بالألم، مستغيثاً بالإله القادر على كل شيء لكي ينقذه و يخلصه. إن رحمة الله كانت، ولا تزال، الملجأ الوحيد الأمين الذي يستطيع أن يحتمي فيه كل متضايق و مر النفس.

  • 32- البعد الرابع

    1

    أثناء فترة الدمار التي أعقبت الحرب الكورية كنت أحد الذين يصارعون للبقاء. كنت فقيراً، لكن مجتهداً. كنت أعمل في أكثر من وظيفة في اليوم الواحد. وذات مساء، وبينما كنت أُمارس عملي، شعرت بشيء ما يصعد من أعماق صدري ويملأ فمي، وشعرت بإختناق، وعندما فتحت فمي تدفق منه دم قانٍ!! حاولت إيقاف النزيف، لكن الدم استمر يخرج من فمي وأنفي، وامتلأت معدتي بالدم، وانتابني ضعف شديد حتى غبت عن الوعي. وعندما أفقت أحسست وكأن الغرفة تدور بي، ومع ذلك تحاملت على نفسي كي أنهض وأعود إلى المنزل.

  • 376- يا رب زد إيماني

    1

    في هذا الكتاب: الحياة المسيحية، هي حياة الإيمان "لأننا بالإيمان نسلك لا بالعيان" (2كو7:5)، ولذلك اشاد الرب بهذا السلوك حينما قال "طُوبَى لِلَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَرَوْا" (يو 20: 29).

  • 380- قوة الروح القدس

    1

    في هذا الكتاب: تأسست الكنيسة الأولى يوم الخمسين، عندما امتلأ التلاميذ بالروح القدس، وانطلقوا وفتنوا المسكونة بقوة الروح القدس. وقدم سبرجن كاتب هذا الكتاب آلاف العظات وربح الملايين من النفوس بقوة الروح القدس وعمله.

  • 4- صموئيل موريس

    1

     

    شاب ممتلئ بالروح القدس: تبدو قصة حياة صموئيل موريس كأنها قصة خيالية، و لكن الواقع أغرب من الخيال. إن صموئيل موريس هو نفس من النفوس النقية التي سكنت في جسد من تراب، لقد عاش على أرضنا سنوات قليلة وهو يحمل زهرة حياته البيضاء الخالية من اللوم، و كان مثالاً لما يستطيع الله أن يفعله بالشخص الذي يسلم له تسليماً كاملاً.

  • 51- رسالة يعقوب

    1

    مقدمة الرسالة: إن كانت هذه الرسالة ليس هو يعقوب بن زيدى لأنه قُتل بيد هيرودس قبل أن تنتشر المسيحية بين اليهود الذين في الشتات الذين كُتبت لهم هذه الرسالة. لكنه يعقوب بن حلفي أحد تلاميذ المسيح الإثني عشر «فِيلُبُّسُ، وَبَرْثُولَمَاوُسُ. تُومَا، وَمَتَّى الْعَشَّارُ. يَعْقُوبُ بْنُ حَلْفَى، وَلَبَّاوُسُ الْمُلَقَّبُ تَدَّاوُسَ. سِمْعَانُ الْقَانَوِيُّ، وَيَهُوذَا الإِسْخَرْيُوطِيُّ الَّذِي أَسْلَمَهُ» (مت 10 : 3 ،4) وهو إبن خالة الرب يسوع حسب الجسد.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...