كلمات دالة

طفل

  • 180- أسس التربية المسيحية

    1

    يتميز عصرنا هذا الذي نعيش فيه عن سائر العصور بأنه يفرد مكانة خاصة للطفل، فها نحن نرى المفكرين في شتى الأقطار يبذلون قصارى جهدهم في سبيل الوصول إلى دراسة علمية شاملة للطفل، والتشريع في كل دولة يتزايد يوماً بعد الآخر حرصاً على حماية الطفل ورعاية حقوقه. ففي ميدان الطب نرى الكثير من الأطباء وقد كرسوا جهودهم لخدمته، فشهروا أسلحة الدفاع عنه ضد الأمراض والأوبئة.

  • 25- إيمان ولد

    1

    قصة توضح عناية الله بأولاده حينما يثقون في إستجابة صلاتهم لله وكذلك الثقة في عناية الله لنا "انتظاراً انتظرت الرب فمال إلىّ وسمع صراخى" (مز 40 : 1) مــر رجـل بأحد الشوارع المهجورة ووجد طفلاً صغيراً تظهر عليه علامات الذكاء ولو أنه يبدو هزيلاً من المرض. سأله الرجل :لماذا تقف هنا يا ابنى لوحدك ولا يوجد أحد معك في هذا الشارع المهجور؟ 

  • 4- صموئيل موريس

    1

     

    شاب ممتلئ بالروح القدس: تبدو قصة حياة صموئيل موريس كأنها قصة خيالية، و لكن الواقع أغرب من الخيال. إن صموئيل موريس هو نفس من النفوس النقية التي سكنت في جسد من تراب، لقد عاش على أرضنا سنوات قليلة وهو يحمل زهرة حياته البيضاء الخالية من اللوم، و كان مثالاً لما يستطيع الله أن يفعله بالشخص الذي يسلم له تسليماً كاملاً.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...