كلمات دالة

الفرح

  • 276- جولة مع يسوع الى مدينة نايين

    1

    فى هذا الكتاب ان الله لا يسر بموت الشرير (حز3:18) لكن يسر جداً بالرحمة وبرجوع الخاطئ اليه. لذلك يعمل بالروح القدس في النفس الى أخر لحظة انه يقترب من الإنسان ولو عند الباب يقترب اليه قبل ان يخرج من باب الحياة الى باب الدينونة والقضاء الأبدي. ان الفرصة متاحة لكل انسان اي فرصة الخلاص والحصول على الحياة الأبدية

  • 356- سلاح الله السري (الفرح)

    1

    في هذا الكتاب يؤكد الكتاب المقدس أن كل مؤمن حقيقي يجب أن يكون له "فَرَحٍلاَيُنْطَقُبِهِ وَمَجِيدٍ" (ابط8:1). وقد طلب الرب يسوع في صلاته للأب من أجل المؤمنين "لِيَكُونَلَهُمْفَرَحِي كَامِلاً فِيهِمْ" (يو13:17).

     

  • 379- دهن المسحة

    1

    في هذا الكتاب: ما أعظم كلام الله! وقد اهتم الرب يسوع ليس بالكلمة فقط، بل أيضًا بالحرف الواحد والنقطة الواحدة (مت18:5). هناك أجزاء كتابية ربما نمر عليها مر الكرام، لكنها تحمل أعظم المعاني وأعمقها روحيًا.

  • 6- السر المسيحى للحياة السعيدة

    1

    لا يستطيع الإنسان المفكر أن يناقش الحقيقة الواقعة وهى أن حياة المسيحين عامة ليست حياة السعادة الكاملة. إن ما سأذكره فى هذا الكتاب ليس بجديد. إنه تعليم الرسل فى الكنيسة الأولى ومنذ تلك الأيام حتى وقتنا الحاضر وجد فى كل جيل من ينادى بهذا التعليم ويسير بموجبه، ومع أنه قد أهمل مراراً كثيرة فى فترات ضعف الكنيسة وارتدادها إلا أن "السر" ظل محفوظاً فى حياة أولئك الذين ساروا مع الله. 

  • 9- وداعاً أيها الحزن

    1

    ما أسهل أن يقدم الإنسان نصائح رخيصة للمحزونين والمتألمين، لكن هذا الكتيب لا يقصد به أن يكون نصائحاً من هذا النوع، إنما هو محاولة لمشاركتك أيها القارىء في نوع من فلسفة الحياة اختبرته مدة سنين كثيرة وفي ظروف مختلفة ـ في الوطن وخارجـه ـ ووجدته ذا فائدة عظيمة. وقد صرت الآن بفضل هذه الفلسفة لا أجتاز في ساعة يأس أو فشل منذ سنين.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...