كلمات دالة

السلطان

  • 19- نحو الملء بالروح القدس

    1

    قرأت كتباً كثيرة عن الحياة الروحية العميقة، ولكنى أشعر أن "نحو الملء بالروح القدس" بقلم صموئيل تشادوك كان مصدراً لأعظم بركة حصلت عليها لنفسى من أى كتاب آخر فى هذا المجال. لقد كان دكتور تشادوك شخصاً عظيماً، فكان الراعى والواعظ المثقف للكنيسة فى "ليدز" بانجلترا لمدة سبع عشرة سنة، وقد أختبر أختير أخيراً رئيساً لكلية كليف حتى وفاته.

  • 238- الكرامة الحقيقية

    1

     

    فى هذا الكتاب التعريف الكتابي الصحيح والدقيق لمفهوم الكرامة والشرف ونتائج الحياة الكريمة، اذ يختلف مفهومها لدى العالم عما لدى المؤمنين، بل يتباين تفكير الواحد عن الأخر من أهل العالم فيظن البعض أن الكرامة في الغنى، وبعضهم انه في العز والجاه، وأخرون يعتقدون انها في الكبرياء والصلافة أو السلطان... أما الكتاب المقدس فيضع حيثيات عميقة وموازين دقيقة وثوابت وثيقة للحياة الأمينة الشريفة والتي يجب ان يحياها كل مؤمن يبغي وينشد السلوك باستقامة وحق وشرف، عندئذ فقط يصبح متمتعاً فعلاً بالكرامة الحقيقية. 

  • 3- سياحة المسيحي

    1

    إن هذا الكتاب هو مثال مصور لحياة انسان تعرف بالرب وأراد السير في طريق الرب حتى يصل إلى الرب نفسه. لكن الطريق لم يكن مفروشاً بالورود فقد تقابل مع معطلات كثيرة. هذا كتاب غني عن التعريف، فهو أشهر كتاب يأتي بعد الكتاب المقدَّس مباشرة، وقد طُبعت منه ملايين النسخ في مختلف اللغات. ولعل البعض يتساءلون: (هل هناك داعٍ لإصدار طبعة جديدة باللغة العربية من هذا الكتاب؟)

  • 380- قوة الروح القدس

    1

    في هذا الكتاب: تأسست الكنيسة الأولى يوم الخمسين، عندما امتلأ التلاميذ بالروح القدس، وانطلقوا وفتنوا المسكونة بقوة الروح القدس. وقدم سبرجن كاتب هذا الكتاب آلاف العظات وربح الملايين من النفوس بقوة الروح القدس وعمله.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...