كلمات دالة

الخدمة

  • 1- العمل الفردي

    1

    عندما دراستنا لنواحي النشاط المختلفة في الخدمة المسيحية ينبغي أن نبدأ بالعمل الفردي لأنها خدمة يستطيع كل مؤمن أن يقوم بها، فضلا عن أنها طريقة فعالة لربح النفوس. أندراوس وجد يسوع ، وعن طريق العمل الفردي جاء أندراوس بأخيه بطرس. لم يذكر لنا الكتاب أن أندراوس ألقى بعض العظات الروحية الرنانة ، لكنه بكل تأكيد عمل شيئا عظيما إذ ربح أخاه بطرس للمسيح. وعندما وعظ بطرس يوم الخمسين ربح ثلاثة آلاف نفس للمسيح. 

  • 156- باقة من إختبارات وعظات القس برنابا نوس

    1

    كان القس برنابا نوس سبب بركة عظمى لحياتي، لأنه دفعني للتفرغ لخدمة الإنجيل وشجعني على تقديم استقالتي من عملي لأجل خدمة الرب. كنت – ومازلت – أحب ذلك الرجل المخلص من كل قلبي، لأني مدين له بتشجيعاته لي. وفي كل المدن والبلاد التي شرفني الرب بالخدمة فيها والمناداة بالإنجيل أتذكر سيرة القس برنابا العطرة. وما زال جميع المؤمنين في لبنان وسوريا والأردن ومصر يحملون أجمل

  • 216- ليالي الكتاب المقدس ج 1

    1

    هذه الدراسات تدعو الخطاة للتوبة لنوال خلاص الله العجيب، كما تحث المؤمنين على حياة التقوى والقداسة، وتقودهم للثقة والإيمان بصدق مواعيد الله، والإتكال عليه، وتسليم كل الأمور في يديه. وإني إذ أقدم لك أيها القارئ العزيز الجزء الأول من هذه الليالي "ليالي الكتاب المقدس في العهد القديم " أصلي أن يكون هذا الكتاب باعثاً قوياً للجميع على دراسة الكتاب المقدس، الذي يحوي دروساً ثمينة، تدفعنا للإقتراب إلى الله، والتلذذ بعشرته

  • 28- لماذا إستخدم الله مودي؟

    1

    لنرى لماذا استخدم الله مودي؟ في هذا الكتيب يقدم لنا صديق مودى الحميم، ورفقيه في الخدمة والجهاد المقدس، دكتور "ر.ا. تورى"، إجابة مركزة على هذا السؤال. و قد قصدت بنعمة الله، أن أقدمه لك، أيها القارئ العزيز، لعلك من خلال سطوره تستمع لصوت الروح القدس إذ يقودك إلى الطريق الصحيح للخدمة الناجحة المثمرة، و الثمر المتكاثر لمجد اسم فادينا....آمين.

  • 44- أهذه حياتك

    1

    هذه رؤيا عجيبة ورهيبة في ذات الوقت، رآها "الجنرال وليم بوث" مؤسس جيش الخلاص. ومعلوم أن الجنرال بوث كان شجاعاً نادراً وغيوراً ملتهباً في خدمة السيد الفادى، ويسعى جاهداً لربح النفوس بكل وسيلة في طاقته. لذلك خذ هذه الرؤيا كشهادة قوية لبنيان حياتك الروحية، ولتكن حافزاً للدوافع النبيلة في حياتك لتخدم فاديك بكل ما أوتيت من قوة. رأيت هذه الرؤيا الغريبة أول أمس.

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...