كلمات دالة

السماء

  • 11- صليب الافتخار

    1

     "وَأَمَّا مِنْ جِهَتِي، فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الَّذِي بِهِ قَدْ صُلِبَ الْعَالَمُ لِي وَأَنَا لِلْعَالَمِ" (غلا 6: 14). الصليب!!... ما أرهب الكلمة وما أمجدها!!... مهلاً لأحني الرأس إجلالاً وخشوعاً!.. مهلاً حتى ألثم الأرض عند قدمي المصلوب. جاء بجريدة الأخبار في  14 / 8 / 1953 تحت عنوان ((جزر اليونان تستحيل قبوراً وأنقاضاً)).

  • 155- من أمثال الكتاب

    1

    يقول آرنوت: "المثل هو أحد الأشكال التي يوصل بها الخادم الحق إلى المخدومين، وذلك باستعمال المحسوس المادي وبالاختصار هو صوت الله، وفي ذات الوقت هو لغة الناس". ويقول هبارد في كتابه عن الأمثال: "إن أهمية دراسة الأمثال هي أن نحصل على حقائق إلهية نعيش فيها".
    أمثال الرب يسوع :يظهر لنا في الأناجيل الأربعة أن الرب يسوع كان المعلم الفريد الذي نهج نهجاً خاصاً في كل الكتاب باستخدامه الأمثال. 

  • 2- النهضة الروحية

    1

    لقد قدّمت هذه المحاضرات في الكنيسة التي أخدم فيها بغير إستعداد سابق، والذي دفعني إلى ذلك هو الحاجة المُلِحّة التي لمستها في هذه الأيام. لقد قبلت أن تُنشر هذه المحاضرات في مجلة الواعظ لأن رئيس تحرير تلك المجلة اعتقد أنها سوف تحمل فائدة عميقة لكل من يقرؤها. ولما كنت الآن راعياً، ولا تساعدني صحتي على أن أقوم بخدمة المبشر، ولما كان الرب يسوع رأس الكنيسة ورئيسها قد متعني ببعض الاختبارات التي تتعلق بالانتعاشات، 

  • 29- أين انت

    1

    «فَنَادَى الرَّبُّ الإله ادَمَ: «أين أنت؟». (تك 3: 9)كان الأمر الأول، الذي حدث بعد سقوط الإنسان الأول، ووصول أخبار هذا الحدث إلى إسماع السماء، أن الله بنفسه نزل ليبحث عن الضال. وبينما كان يتمشى في الجنة، عند هبوب ريح النهار، كنت تسمعه وهو ينادى: "آدم! آدم! أين أنت؟".

  • 36- لا فرق

    1

    كلمات غريبة، لكنها مع ذلك حقيقية، ترى ما المقصود بها؟. في عالمنا اليوم يوجد فقط فريقان من الناس: خطاة ومؤمنون، مخلصون وهالكون، مذنبون وغير مذنبين. وأنت، يا صديقى تنتمى إلى أحد هذين الفريقين، فإما أن تكون مؤمناً أو غير مؤمن. يوجد فقط طريقان: الواسع الذى يقود إلى الهلاك والموت، والطريق الضيق الذى يقود إلى السماء والحياة الأبدية. وأنت، يا عزيزى، تسير في أحد هذين الطريقين، الواسع أو الضيق، لأنه لا يوجد طريق ثالث، أو طريق وسط، فأنت مسافر إما إلى السماء أو إلى الجحيم.

  • 38- سر الإرشاد

    1

    لكثيرين من أولاد الله خبرة عميقة في موضوع الإرشاد، ولذلك فمن النافع تقديم بضعة إقتراحات لمعرفة الطريق الذي يريد منا أبونا السماوي أن نسلكه، والعمل الذي يريدنا الله أن نقوم به. إن أهمية الموضوع لا يمكن إغفالها، فالكثير من قوتنا وسلامنا يتوقف على معرفة المكان الذي يريدنا الله أن نكون فيه، وعلى وجودنا فيه فعلاً. أن المن لا يسقط إلا حيث يحل عمود السحاب. لكنه يقيناً يوجد على الرمال التي كانت منذ ساعات مكشوفة لقبة السماء، لكنها الآن يظللها السحاب.

  • 62- الحياة بعد الموت

    1

    هذا الكتاب: هذا كتاب رائع وجديد تمامًا في أسلوبه وعرضه للأمور المهمة للغاية، لجميع الناس، مؤمنين كانوا أو غير مؤمنين، تائبين أو بلا توبة.

  • 7- هل الله موجود

    1

    هل الله موجود؟: سرت سموم الإلحاد بين الشباب في جيلينا الحاضر، وقد ظن بعض القادة إن الاعتراف بالله والخضوع للدين يقتل في الشباب عناصر الطموح ونوازع التقدم. وهذا خطأ لأن الدين هو أفضل دافع للفضيلة، وأكبر حافز للحب والإيثار، وأعظم مشجع على الرقى والتقدم. والحديث عن وجود الله ينحصر في كلمتين:

أحدث الاضافات

logo

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني

الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.
الرجاء تعبئة الحقول المطلوبة.

بحث...