27738065 2 02+ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مكتبة الخلاص

قراءة أو شراء الكتب على الانترنت

32- الساعة تدق الواحدة

"فليضىء نوركم هكذا قدام الناس لكى يروا أعمالكم الحسنة ويمجدوا أباكم الذى فى السموات" (مت 5: 16) في الساعة التاسعة صباحاً من يوم الثلاثاء القادم وحتى الساعة الواحدة سأكون بمكتبى لسداد ديون كل المزارعين عنــدى. وعلى الجميع في الزمن المحدد أن يحضروا ومعهم بيان صحيح عن قيمة ديونهم. 

31- دمعة تائب

قصة توضح كيفية التوبة والرجوع إلي السماء للخاطيء وفرح السماء بالشخص الخاطيء المحتاج إلي التوبة "يكون فرح في السماء بخاطىء واحد يتوب أكثر من تسعة وتسعين باراً لا يحتاجون إلى توبة" (لو 7 : 51). يحكى في الأســــاطير القــديمـة أن «طائراً» ذهب إلى باب السماء فلم يُسمح له بالدخول..ولكن الملاك قال له: إن أحضرت معك الهدية العظمى لدى السماء فسوف يُسمح لك بالدخول.

30- سنسير معاً

 قصة شاب صيني: كنت قد سقطت في بئر سحيقة، كدت أغرق في الوحل وصرخت بمرارة طالباً مَنْ ينتشلنى..هكذا تحدث شاب صينى وكان قد اعتنق المسيحية حديثاً..واستطرد الشاب قائلاً: وإذ تطلعت إلى فوق رأيت رجلاً وقوراً زحف الشيب إلى رأسه وتطلع إلى أسفل وقـــــال: يا ابنى هذا مكان مخيف. 

29- مخلصنا الأعظم

"لأَنَّهُ هكَذَا أَحَبَّ اللهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ، لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ، بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ" (يو 3 : 16) انهـار أحــد الجسور المقامة فـوق أحــد الأنهــار وأثناء انهياره كان يعبر على الجسر في ذلك الوقت رجـل وامرأة كــانت تحمل طفلة صغيرة. وإذ سقط الثلاثة في النهر سعى الرجل في انقاذ المرأة وطفلتها وبعد جهود جبارة لم يستطع أن ينقذ سوى الطفلة الصغيرة.

28- صوت الراعي

"خرافى تسمع صوتى وأنا أعرفهــا  فتتبعني" (يو 10 : 27) زار سائح أوروبى إحدى دول الشرق الأوسط والتقى في زيارته بأحد رعاة الأغنام.. واندهش عندما شاهد الأغنام وهى تتعرف على راعيها بتلقائية شديدة. في البداية ظن السائح أن سر تعرف الأغنام على راعيها يتجسم في الثياب المميزة التى كان يرتديها الراعى.

جمعية خلاص النفوس

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

تواصل معنا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

أحدث التأملات / الاختبارات

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني