27738065 2 02+ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مكتبة الخلاص

قراءة أو شراء الكتب على الانترنت

العاطفة والعاصفة

 

في هذا الكتاب معلوم أن الأسلوب القصصي سهل التعبير وسهل التأثير، ولذلك هو محبب جدًا لدى الجميع ولاسيما للأطفال الصغار. لقد اتبع الرب يسوع نفسه هذا الأسلوب القصصي لاسيما في العديد من الأمثال التي نطق بها لكي يعلم الجموع ويوصِّل إليهم رسالته بوضوح في كل مثل على حدة.

356- سلاح الله السري (الفرح)

في هذا الكتاب يؤكد الكتاب المقدس أن كل مؤمن حقيقي يجب أن يكون له "فَرَحٍلاَيُنْطَقُبِهِ وَمَجِيدٍ" (ابط8:1). وقد طلب الرب يسوع في صلاته للأب من أجل المؤمنين "لِيَكُونَلَهُمْفَرَحِيكَامِلاً فِيهِمْ" (يو13:17).

 

7- السماء

في هذا الكتاب ان السماء هي انشودة وغاية المؤمنين وهي موضوع حديثهم المستمر وموطنهم الأبدي فهم يعيشون فيها منذ قبلوا الرب يسوع مخلصاً لهم، اذ يقول الكتاب المقدس: (وأقامنا معه وأجلسنا معه في السماويات) السماء هي مكان السعادة والراحة الأبدية فهي المحطة النهائية لكل مؤمن أمين يحط عندها رحالة بعد رحلته الشاقة في هذه الحياة.

296- بنات أيوب وثلاثيات كتابية أخر

 فى هذا الكتاب بمثابة جولة في بستان كلمة الله المقدسة. لكي تتمتع بمشاهدها الخلابة وتشتم رائحتها الذكية وتتذوق حلاوتها فهي حياة حياة للذين يجدونها ودواء لكل الجسد (أم 4:22). وهذا الكتاب سوف ينقلك من موضوع الى أخر وسوف تكتشف في الوقت ذاته دقة الوحي المقدس وبالتالي سوف تجد نفسك متوقفاً أمام بعض الأمور ومدققاً فيها. 

295- أحيا بحياته

 فى هذا الكتاب أختبار شخصي لكاتبه لقد بدأ حياته شاباً خاطئاً وحاول الهروب من تبكيت الروح القدس في قلبه ولكنه خضع أخيراً وسلم حياته للرب . عمل بعد ذلك راعياً وواعظاً واشتاق الى نهضة واكتشف انه لا يمكن ان تكون لنا نهضة بلا كرازة. ولكن في الطريق الى ذلك اجتاز في مرض عضال وبعدما شفاه الرب اكتشف أخيراً أن ذلك كان لتنقيته. لقد تعلم الايمان وأن الرب كما انه إله الجبال العالية هو أيضاً إله الوديان المنخفضة. 

جمعية خلاص النفوس

المقر الرئيسي - جمعية شبرا

تواصل معنا

العنوان : 12 ش قطة – شبرا- القاهرة

التليفون : 27738065 2 02+

بريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

أحدث التأملات / الاختبارات

تجدنا في الفيسبوك

الانضمام إلى قائمة المراسلات

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني